ضبط تشكيل عصابي لتزوير شهادات ميلاد الشباب لإلحاقهم بالنوادي الرياضية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير ومساعدة أسر بعض الشباب في الحصول على شهادات ميلاد مزورة مثبت بها تاريخ ميلاد أصغر من سنهم الحقيقي بهدف إلحاقهم للعب بقطاع الناشئين بفرق كرة القدم.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائي بقطاع الأحوال المدينة قيام كل من "شاكر.إ.م" 42 سنة، حاصل على دبلوم، و"أمير.أ.ع" 35 سنة، حاصل على دبلوم، و"دسوقى.أ.ع"60 سنة، أمين سجل مدنى مركز حوش عيسى بالبحيرة سابقاً، و"عيد.أ.أ" 45 سنة، جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة حوش عيسى، بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى تزوير ومساعدة أهلية بعض الشباب فى الحصول على شهادات ميلاد مزورة مثبت بها تاريخ ميلاد أصغر من سنهم الحقيقى بقصد إلحاقهم للعب بنوادي كرة القدم للناشئين تحت سن العشرين نظير تحصلهم على مبالغ مالية وقيام الثالث بالاشتراك فى التزوير مع باقى المتهمين إبان عمله أمين لسجل مدنى حوش عيسى قبل إحالته للمعاش.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومدية أمن البحيرة، تم استهداف المتهمين المذكورين، وتم ضبط الأول والثاني والثالث وبحوزتهم: 4 نماذج (ساقط قيد ميلاد بمرافقاتهم بأسماء مختلفة)، ووثيقتا زواج، وشهادتا ميلاد مميكنة، ومبلغ 3500 جنيه.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم خمس وقائع، من بينها واقعة تزوير لطالب "تم ضبطه"، واعترف بتزوير القيد بمساعدة المتهمين للالتحاق بأحد النوادي بالغربية مقابل مبلغ مالي ألف جنيه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط تشكيل عصابي لتزوير شهادات ميلاد الشباب لإلحاقهم بالنوادي الرياضية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق