كشف غموض العثور على جثة مدرس بالمعاش داخل منزله بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت الأجهزة الأمنية بالشرقية بالتنسيق مع ضباط إدارة البحث الجنائي وضباط مباحث مركز شرطة مشتول السوق غموض واقعة العثور على مدرس بالمعاش مقتولا داخل منزله بقرية الصحافة بدائرة المركز وتم ضبط المتهم. وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

كان اللواء عبدالله خليفة مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية تلقي إخطارا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بشأن ما ورد من بلاغا لمركز شرطة مشتول السوق بالعثور على جثة «سليمان. ا. س» 64 سنة مدرس بالمعاش ومقيم الصحافة بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة العقيد جاسر زايد رئيس فرع البحث للجنوب والرائد شادي الكفراوي رئيس مباحث مشتول السوق بإشراف العميد عمرو عبدالرؤوف رئيس مباحث المديرية وبالفحص والمعاينة تبين العثور على المجني عليه مكبل اليدين والساقين وبه أثار جروح وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم ويدعي«عمرو. ع. ي» 29 سنة عاطل جار المجني عليه وأنه أرتكب الواقعة لخلافات بينهما وقام بسرقته وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كشف غموض العثور على جثة مدرس بالمعاش داخل منزله بالشرقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق