العاملون بديوان عام بني سويف يستقبلون المحافظ الجديد بالفرحة والزغاريد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

استقبل العاملون بديوان عام المحافظة المستشار هاني عبدالجابر، محافظ بني سويف الجديد، بالزغاريد والفرحة الكبيرة في اللحظات الأولى لقدومه الديوان العام، حيث كان في استقباله اللواء عصام العلقامي، السكرتير العام، واللواء خميس أبوالفضل، السكرتير العام المساعد، ومديرو عموم الإدارات، وبعض الموظفين والعمال بالديوان.

وحرص المحافظ على مصافحتهم جميعا، والذين بدورهم تقدموا للمحافظ الجديد بالتهاني القلبية بثقة القيادة السياسية لتوليه المسؤولية بعد أدائه اليمين الدستورية محافظا لبني سويف في حركة المحافظين الأخيرة، معربين عن سعادتهم وأملهم الكبير في أن تشهد الفترة القادمة تقدما في مستوى الخدمات في كل القطاعات.

تجدر الإشارة إلى أن المستشار هاني عبدالجابرمحمد ابراهيم من مواليد محافظة المنيا إحدى محافظات شمال الصعيد، حيث بدأ حياته بنيابة المنيا، ثم تدرج في المناصب القضائية إلى أن أصبح محاميا عاما لنيابات بني سويف، ووصل إلى درجة نائب رئيس محكمة النقض.

وشغل المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف عددا من المناصب الأخرى الهامة، حيث تم ندبه «في عام 2015» مساعدا لوزير العدل لقطاع حقوق الإنسان بالوزارة، بالإضافة إلى فوزه(بالتزكية ) برئاسة نادي القضاة بالمنيا «في مارس 2018».

انت الان تتصفح خبر بعنوان العاملون بديوان عام بني سويف يستقبلون المحافظ الجديد بالفرحة والزغاريد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق