الخطوط التركية تسير 4 رحلات إلى الأقصر بدءًا من 2019

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

قال ثروت عجمي، مستشار غرفة وكالات وشركات السفر والسياحة في الأقصر، إن وفدًا مصريًا غادر القاهرة متوجها إلى تركيا يرافقه مدير مكتب الخطوط الجوية التركية بمصر، في زيارة تستمر ثلاثة أيام، يتم خلالها وضع الترتيبات النهائية الخاصة بتسيير رحلات تركية إلى مطار الأقصر الدولي، اعتبارا من العام المقبل 2019.

وقال ثروت عجمى، مستشار غرفة وكالات وشركات السفر والسياحة في الأقصر، قبيل مغادرته- ضمن أعضاء الوفد- إلى تركيا إنه تم الاتفاق على تسيير 4 رحلات طيران أسبوعية من إسطنبول ومدن أوروبية إلى مطار الأقصر، وأنه يرافق مدير الخطوط الجوية التركية بمصر، لإنهاء جميع الترتيبات الخاصة، بتسيير تلك الرحلات خلال الربع الأول من العام المقبل، والبدء للتسويق لها بين الشركات السياحية بتركيا وبلدان أوروبا، وذلك بصفته وكيلا مصريا للخطوط الجوية التركية في مدينة الأقصر.

مشيرًا إلى أن رحلات مماثلة تقوم بتسييرها الخطوط التركية إلى مدينة الغردقة في كل أسبوع.

وجاءت تصريحات الوكيل المصري للخطوط الجوية التركية في الأقصر، ثروت عجمي، بعد أن ثارت حالة من الجدل في الأوساط السياحية المصرية، عقب نشر تقارير إعلامية عن اتجاه الخطوط الجوية التركية لتسيير مزيد من رحلات طيران لمصر، وفتح سوق جديد لرحلاتها من وإلى مدينة الأقصر.

وشهدت الأقصر في نهاية مارس من العام الماضي 2017، اجتماعًا لمسؤولين في الخطوط الجوية التركية، مع محافظ الأقصر الأسبق الدكتور محمد بدر.

وأعلن في ختام الاجتماع عن تشغيل خمس رحلات طيران تركية أسبوعية، من مدينة إسطنبول، إلى مطار الأقصر الدولي، اعتبارًًا من نوفمبر من العام الماضي 2017.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الخطوط التركية تسير 4 رحلات إلى الأقصر بدءًا من 2019 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق