خطف سيدة وأطفالها الثلاثة.. و«أمن الأقصر» يجري الكشف عن ملابسات الحادث

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرضت سيدة وأطفالها الثلاثة، إلى عملية اختطاف، من جانب مجهولين بمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، وذلك خلال قيامها باستقلال سيارة أجرة، بإحدى قرى المدينة.

تلقى اللواء طارق علام، مدير أمن الأقصر، بلاغًا من أحد المواطنين، يدعى (زكريا. ع. ا)، يفيد تعرض زوجته، وتدعى (نورا. م. ع)، وأطفاله الثلاثة (عبد الله، ورؤي، ويوسف) إلى عملية اختطاف، من جانب مجهولين، أثناء استقلالهم سيارة أجرة من موقف قرية كانت في اتجاهها لقرية العضايمة بإسنا.

وأدلى الزوج خلال التحقيقات، أن زوجته قامت بالاتصال به هاتفيًا، وبعدة عدة محاولات أجابها، لتخبره بإنها استقلت سيارة أجرة حمراء اللون، من موقف قرية «القرية»، في اتجاهها نحو قرية «العضايمة»، عصر أمس، وبعد تحرك السيارة قام قائدها بزيادة السرعة ليغير خط سيره، ليتجه نحو منطقة حاجر الجبل، وخلال محاولتها الاستغاثة بزوجها، انقطع الاتصال وأغلق الهاتف.

وعلى الفور تم تشكيل فريق، من ضباط مباحث مركز شرطة إسنا، للكشف عن ملابسات الواقعة، والوصول إلى مكان المتخطفين وإطلاق سراحهم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان خطف سيدة وأطفالها الثلاثة.. و«أمن الأقصر» يجري الكشف عن ملابسات الحادث ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق