محافظ كفرالشيخ الجديد يبحث عدد من الملفات مع نواب المحافظة بالبرلمان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ الجديد، بمكتبه بديوان عام المحافظة، أعضاء مجلس النواب عن المحافظه لتهنئته بمنصبه الجديد، متمنين له دوام التوفيق في مهمته الوطنية لخدمة الأهالى.

وبحث «المحافظ» عدد من الملفات، الخدمية والتنموية واستمع إلى مقترحات النواب حول عدد من المشاكل والتحديات بدوائرهم، لمعرفة مشاكل الدوائر ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها.

وطرح خلال اللقاء عدد من الملفات الخاصة بالمحافظة أهمها الثروة السمكية والصحة والصرف الصحي ومياه الشرب والتربية والتعليم والطرق والتموين والكهرباء، والبيئة، والإسكان، والزراعة، ومراكز الشباب، والطب البيطرى، ومحو الأمية، بالإضافة إلى استعراض خطة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، وذلك بحضور اللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن، والمهندس راضى أمين، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد عمار، مدير ادارة البحث الجنائي، والعميد سامح رشاد، مدير ادارة المرور.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ كفرالشيخ الجديد يبحث عدد من الملفات مع نواب المحافظة بالبرلمان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق