محافظ الدقهلية الجديد: «هنزل وأزور كل القرى للتعرف على مشاكل المواطنين»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعرب الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية الجديد، عن سعادته بثقة القيادة السياسية وتوليه مسئولية محافظة كبيرة وعريقة مثل محافظة الدقهلية.

وقال المحافظ في لقائه بمراسلي الصحف والقنوات التليفزيونية فور وصوله لديوان عام المحافظة، السبت، إنه «أهم أولوياتي في العمل هو التواصل مع المواطنين والاستماع لمشاكلهم ودراستها، ووضع حلول جذرية لها»، ظمؤكدًا أن «بابي مفتوح للجميع، ولكننا سنحتاج لتنظيم ذلك لاستغلال ساعات العمل بشكل مناسب وجيد».

وأضاف المحافظ: «هنزل وأزور جميع مدن وقرى المحافظة للقاء المواطنين، والتعرف على المحافظة وأبنائها والاستماع منهم، فدائمًا صاحب المشكلة هو الأقدر على توصيلها وشرحها«، مشيرًا إلى أن «هناك ملفات رئيسية سأبدأ فيها فورًا، لأن الدولة تولى لها عناية خاصة مثل ملف بحيرة المنزلة، والتي يهتم بها الرئيس عبدالفتاح السيسى شخصيًا، وهى من أهم أولويات المحافظة لاستكمال عمليات إزالة التعديات وتطهير البحيرة».

وتابع المحافظ: «مصر في عام 2020 ستكون في صورة أخرى أفضل كثيرًا بعدما تكون تخطت الكثير من العقبات».

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ الدقهلية الجديد: «هنزل وأزور كل القرى للتعرف على مشاكل المواطنين» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق