الاتحاد يصطدم بـ«الترجى» فى «رادس».. و«عمر» يستعين بـ«الأهلى» لتحفيز لاعبيه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، مساء اليوم الأحد، مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفاً على نظيره الترجى الرياضى التونسى بملعب رادس، فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال العرب للأندية الأبطال.

ويبحث زعيم الثغر عن تأشيرة التأهل بتحقيق أى نتيجة إيجابية بالفوز أو أى تعادل إيجابى بأكثر من هدفين، بعدما انتهت مباراة الذهاب فى الإسكندرية بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، فيما يحتاج صاحب الأرض التعادل السلبى فقط أو الفوز بأى نتيجة للتأهل مباشرة لدور الـ16.

واستعد زعيم الثغر للمباراة بمعسكر مغلق- منذ يومين- فى تونس، عكف خلاله محمد عمر، المدير الفنى للفريق، على عزل لاعبيه للوصول بهم إلى أعلى معدلات التركيز وتأهيلهم فنياً وبدنياً بالقدر الذى يتماشى مع أهمية مواجهة فريق بحجم الترجى على ملعبه ووسط جمهوره.

وحرص «عمر» على تخفيف الحِمل التدريبى على لاعبيه، فيما ركز على المحاضرات الفنية التى تخللتها تسجيلات لمباريات سابقة للترجى فى الدورى التونسى، كما استعان بمباراة الأهلى أمام الترجى فى دورى المجموعات بالبطولة الأفريقية لتأهيل لاعبيه نفسياً وشحن معنوياتهم للفوز على الترجى بملعبه ووسط جمهوره.

وطالب «عمر» لاعبيه بالتركيز فى إنهاء الهجمات والفرص التى تلوح للاعبين أمام مرمى الترجى بحثاً عن خطف هدف مبكر يُربك حسابات أصحاب الملعب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الاتحاد يصطدم بـ«الترجى» فى «رادس».. و«عمر» يستعين بـ«الأهلى» لتحفيز لاعبيه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق