حملة لإزالة صور محافظ البحيرة السابق من الشوارع: «بلاها نادية خلينا مع هشام»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سادت حالة من الدهشة بين المواطنين بعد مشاهدة سيارات تابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، تزيل صور المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة السابق، المنتشرة على لوحات الإعلانات من الشوارع، وقام عدد من المواطنين بتصوير إحدى السيارات التابعة للوحدة المحلية وهى تزيل الصور فى سيارة وعليها كميات كبيرة من اللوحات التى تحمل صور المحافظ السابق.

وبدأت لوحات إعلانية تحمل صور المحافظ الجديد اللواء هشام آمنة، منسوبة إلى إحدى شركات الدعاية والإعلان، تظهر فى شوارع دمنهور فور الإعلان عن اسمه وقبل وصوله إلى مبنى ديوان عام المحافظة، وكان العديد منها يحتل أماكن صور المحافظ السابق منذ ليل الخميس وصباح الجمعة، وأصبح لسان حال بعض المواطنين يفسر ما يحدث قائلاً: «بلاها نادية خلينا مع هشام».

وتحمل اللوحات الإعلانية، التى تحمل اسم الشركة صورة المحافظ الجديد ومكتوب عليها «تهنئ الشركة السيد الوزير اللواء هشام عبدالغنى أمنة بمناسبة تولى سيادته منصب محافظ البحيرة.. داعين الله عز وجل أن يوفقه ويسدد خطاه».

من جانبه، أصدر «آمنة»، فور وصوله للمحافظة قراراً بمنع قبول الهدايا فور وصوله لمبنى الديوان العام، وأبلغ مدير مكتبه «من يقبل قلم رصاص هدية»، بحسب تعبير المحافظ، «يعتبر نفسه معزولاً من موقعه».

وقام «آمنة» بجولة ليلية سيراً على الأقدام، مساء الجمعة، فى أول يوم لعمله كمحافظ، فى شوارع مدينة دمنهور، للتعرف على عاصمة المحافظة، وتفقد شوارعها وميادينها والوقوف على نظافة الشوارع ورفع الإشغالات وتراكمات المبانى وناتج الحفر من على جانبى الطرق، رافقه خلالها المهندس حازم الأشمونى، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس سعد غراب، رئيس المدينة، تفقدوا خلالها بعض شوارع المدينة، لمشاهدة مستوى النظافة.

وأكد «آمنة» أنه سيقوم بجولات ميدانية ليلية مفاجئة داخل مدن ومراكز المحافظة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حملة لإزالة صور محافظ البحيرة السابق من الشوارع: «بلاها نادية خلينا مع هشام» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق