ضبط تاجر فاكهة جمع 3 ملايين جنيه من المواطنين بغرض توظيفها بسوهاج

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط تاجر فاكهة جمع 3 ملايين جنيه من المواطنين بغرض توظيفها في تجارة الفاكهة مقابل أرباح شهرية بسوهاج.

تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغا من المدعو «مؤمن.م» 47 عاما، و6 آخرين جميعهم مقيمين سوهاج، بقيام كلً من «مصطفى.م»، و«محمود.ا» بتلقي مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة الفاكهة مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنهما لم يفيا بما وعدا به ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وأكدت التحريات صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام كلً من «مصطفى.م» 20 عامًا، تاجر فاكهة، و«محمود.ا» 49 عاما، «والد الأول» صاحب شركة استيراد وتصدير، مقيمان سوهاج بالنصب والاحتيال على الشاكين والاستيلاء منهم على 2 مليون و710 آلاف جنيه بقصد توظيفها بتجارة الفاكهة مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 5%، إلا أنه لم يفيا بما وعدا به ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وأضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط الأول وبمواجهته اعترف بارتكابة للواقعة بالاشتراك مع الثاني «جاري ضبطه»، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها للمجني عليهم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط تاجر فاكهة جمع 3 ملايين جنيه من المواطنين بغرض توظيفها بسوهاج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق