تجديد حبس 7 متهمين بسرقة سيارة نقل أموال في مدينة نصر

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر قاضي المعارضات بمحكمة مدينة نصر، برئاسة المستشار أشرف عاصم، تجديد حبس 7 متهمين بسرقة 18 مليون جنيه من سيارة نقل أموال، 15 يوما على ذمة التحقيق.

وأسندت النيابة إلى المتهمين تهم، السرقة بالاكراه، وحيازة سلام ناري، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة بورود بلاغ من الأهالي، بالعثور على سيارة نقل أموال تابعة لإحدى شركات الأمن والحراسة بشارع محمد توفيق دياب دائرة القسم، وبداخلها 19 حقيبة أموال «9 فارغة، 10 مغلقة»، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، أقر موظف أمن وفني بالشركة، أنهما كانا يستقلان السيارة صحبة سائقها «إيهاب.ع»، وبحوزتهم 40 حقيبة بداخلها مبلغ 24 مليونا و280 ألف جنيه لتغذية ماكينات سحب الأموال التابعة لأحد البنوك، وحال تواجدهما بشارع عبدالرازق السنهوري فوجئا بهروب السائق بالسيارة وبداخلها 29 صندوقا بها مبالغ مالية قدرها 18 مليونا و835 ألف جنيه، و5 آلاف دولار، وكان في انتظاره سيارة ملاكي يستقلها بعض الأشخاص وفروا هاربين.

وكشفت التحريات، عن 7 متهمين من مرتكبي الواقعة، وتمكن فريق البحث الجنائي من ضبط 5 منهم، من بينهم السائق الهارب حال تواجده بشارع أحمد عرابي دائرة قسم شرطة العجوزة، وبحوزته حقيبة صغيرة بداخلها مبلغ مالي من المستولي عليه، وبإرشاده تم ضبط 4 حقائب سفر بداخلها مبالغ مالية من المستولى عليها بشقة مستأجرة بذات الشارع.

وبحصر الأموال المضبوطة بالجنيه المصري والدولار الأمريكي مع المتهمين المضبوطين، تبين أنها تقارب الـ 14 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وعرضهم على النيابة التي باشرت التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تجديد حبس 7 متهمين بسرقة سيارة نقل أموال في مدينة نصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق