محامِ في قضية «أموال الزمالك» ينفي هروب أحمد مرتضى: النيابة لم تستدعه للتحقيق

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفى مصدر في هيئة الدفاع عن متهمي قضية حسابات وأموال نادي الزمالك، أن يكون إعلان مرتضى منصور عن سفر نجله أحمد مرتضى لسويسرا لإجراء عمليتين جراحيتين، بمثابة هروب من التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة العليا في القضية.

وأوضح المصدر، الذي طلب عدم نشر اسمه، في تصريحات لـ«الشروق»، أن نيابة الأموال العامة لم تصدر أي قرار باستدعاء أحمد مرتضى منصور لسماع أقواله في التحقيقات الجارية حتى الآن، كما لم يصدر أي قرار يمنعه من السفر، مشيرًا إلى أن أحمد مرتضى يعاني من جلطات متكررة تستدعي تدخل جراحي.

وفي نفس السياق، كشف مصدر قانوني عن تغيب «محمد.ح» مدير إدارة المتابعة بنادي الزمالك، عن حضور جلسة الاستماع لأقواله في التحقيقات الجارية بنيابة الأموال العامة بالقضية ذاتها.

وأوضح المصدر، أن استدعاء النيابة لمدير المتابعة بنادي الزمالك جاء على خلفية البلاغ المقدم من مصطفى عبدالخالق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، باتهامه بتزوير المذكرة النسوبة لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة، والتي أجازت للنادي فتح حسابات خاصة.

كانت نيابة الأموال العامة العليا، قد قررت صرف المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، بعد سماع أقواله في التحقيقات الجارية، وسبق واستمعت النيابة لأقوال 3 من موظفي خزانة النادي، ومحمد بدر المدير المالي الحالي للنادي، وأمرت بصرفهم، فيما أخلت سبيل رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس ادارة نادي الزمالك، بكفالة مالية 10 آلاف جنيه.

وتباشر نيابة الأموال العامة العليا التحقيق في قضية أموال نادي الزمالك منذ عدة أشهر وسبق أن اتخذت قرارا بتشكيل لجنة لإدارة الأمور المالية للنادي، وقررت نقل جميع الأموال الموجودة في خزينة النادي بمقره بمنطقة ميت عقبة إلى حساباته الرسمية في البنوك.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محامِ في قضية «أموال الزمالك» ينفي هروب أحمد مرتضى: النيابة لم تستدعه للتحقيق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق