«الداخلية» تواصل إقامة معارض مبادرة «كلنا واحد» لتوفير المستلزمات المدرسية بالمحافظات

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصلت مديريات الأمن على مستوى الجمهورية إقامة المعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة لتوفير المستلزمات المدرسية؛ استمرارا لتنفيذ مبادرة "كلنا واحد" للمشاركة فى توفير الزى والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بجميع أنحاء الجمهورية تزامناً مع بدء العام الدارسى الجديد ، وذلك برعاية رئيس الجمهورية.

ففى إطار توجيهات رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وتنفيذا لإستراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والإجتماعية إنطلاقاً من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة إقتراب العام الدراسى الجديد. واصلت مديريات أمن (القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، الأقصر، كفر الشيخ، مطروح، الشرقية، الإسماعيلية، السويس، الدقهلية، المنوفية، الوادى الجديد، سوهاج، أسيوط، الغربية، البحيرة، البحر الأحمر، جنوب سيناء) إقامة المعارض والمنافذ الثابتة بنطاق كل مديرية وتوجيه سيارات متحركة للمناطق الأكثر احتياجا لتلبية إحتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة للمواطنين.

وعقد مديرو الأمن اجتماعات فى وقت سابق مع مديرى الغرف التجارية والصناعية بالمحافظات ووكلاء وزارة التموين والتجارة الداخلية ومنتجى ومصنعى الزى المدرسى وأصحاب المكتبات الكبرى لإطلاعهم على مبادرة الوزارة وحثهم على المشاركة فى المبادرة بتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

هذا وقد لاقت المبادرة إقبالا واستحسانا من المواطنين الذين أشادوا بجودة المعروضات وبأسعار السلع المناسبة مقارنةً بأسعار السوق، كما عبروا عن تقديرهم بالجهد الذى تبذله أجهزة الوزارة من أجل الارتقاء بمنظومة الأداء الأمنى ودعم العلاقة بين أبناء الشعب المصرى.

وتواصل مديريات الأمن جهودها لتفعيل المبادرة لضمان وصول المستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة للمواطنين حيث تستمر تلك المعارض لتقديم خدماتها لمدة شهر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الداخلية» تواصل إقامة معارض مبادرة «كلنا واحد» لتوفير المستلزمات المدرسية بالمحافظات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق