التحقيق مع طالب انتحل صفة طبيب داخل مستشفى النساء بالمنيا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فتحت جامعة المنيا، اليوم الإثنين، تحقيق في واقعة ضبط طالب بكلية الآداب منتحلًا صفة طبيب داخل مستشفى النساء والأطفال الجامعي، بعدما سادت حالة شديدة من الغضب والاستياء والخوف بين الأهالي عقب ضبط الطالب.

تلقى اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد رأفت الحلواني مأمور مركز شرطة المنيا، بورود بلاغ من أمن مستشفى النساء والأطفال الجامعي، بضبط طالب بكلية الآداب، منتحلًا صفة طبيب امتياز، بداخل المستشفى.

وكشفت التحريات ومذكرة تحقيق المستشفى، أن الطالب "محمد - ع – ا" بقسم الإعلام بكلية الاداب، الفرقة الثانية، مقيم بحي مكة بأبو هلال بمدينة المنيا، كان متواجدًا داخل قسم النساء بالمستشفي، وارتدى الزي الطبي وانتحل شخصية طبيب من العاملين بالمستشفى، وتعامل مع الحالات الموجودة والمحجوزة بالمستشفى، وتعامل مع أطباء على أنه بالامتياز.

وأضافت التحريات، أن هذا الأمر تكرر داخل المستشفى أكثر من مرة لولا تعرف الأمن على الطالب من خلال أحد الأطباء، فتم القبض عليه وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

وقال مسؤول بالجامعة، إن المستشفى اتخذت الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وأن الطالب استغل تردد الكثير من طلاب كليات الطب والتمريض والصيدلة ومعهد التمريض على العيادات الخارجية، مؤكدًا أنه لم يحضر أي عمليات جراحية تمت بالمستشفى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان التحقيق مع طالب انتحل صفة طبيب داخل مستشفى النساء بالمنيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق