تفاصيل واقعة هتك عرض 5 أطفال بالسيدة زينب على يد ذئبين بشريين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

مازال العالم السرى لأطفال الشوارع يذخر بالعديد من الكوارث والحكايات، التى لا تنتهى عن حالات التحرش الجنسى والاغتصاب الجماعى وهتك العرض، أطفال فى عمر الزهور خرجوا من بيوتهم سواء باحثين عن الحرية التى ليس لها مكان إلا فى خيالهم، أو هاربين من جحيم وويلات العنف الاسرى، ليجدوا أنفسهم فريسة سهلة للذئاب البشرية .

تحقيقات النيابة العامة فى واقعة هتك عرض 5 أطفال على يد ذئبين بشريين فى منطقة السيدة زينب، كشفت عن تفاصيل مثيرة تبين من التحقيقات أن المتهم الثانى فى القضية قضى 5 سنوات سجن بتهمة هتك عرض المتهم الأول عام 2011، حيث خرج الأول ليجد الأخير كونا تشكيلا عصابيا للتعدى الجنسى على أطفال الشوارع، كنوع من الانتقام منهم بعد تعرضه للتعدى الجنسى، والمفاجأة أن المتهم الأول لم يرفض إنضمام غريمه السابق اليه .

وتبين من التحقيقات أن التشكيل العصابى مجرد حلقة واحدة فى سلسلة من الحلقات التى يقوم فيها المتهمون باستقطاب أطفال الشوارع وترويضهم لتنفيذ الأعمال الإجرامية والتعدى عليهم جنسيا .

كشفت التحقيقات أن 5 أطفال بينهم بنتان و3 أولاد تم التعدى الجنسى الكامل عليهم وهتك عرضهم، وأمرت النيابة العامة بعرضهم جميعا على الطب الشرعى بقسم عيادات العنف الأسرى، لتحديد أعمارهم وبيان ما تعرضوا له من تعدى جنسى، وإعداد تقرير عن الحالة النفسية للضحايا.

كشفت التحقيقات أن والدى أحد الأطفال مسجونان فى قضية مخدرات، ولم يجد من يرعاه فقرر اللجوء إلى الشارع، بينما اعترف آخر أن سبب نزوله إلى الشارع وهروبه من منزله اعتداء شقيقه المستمر عليه.

وقال طفل آخر: "انفصلت والدتى عن والدى وتزوجت 3 مرات بعده، وكنت أرافقها فى منازل أزواجها الذين كانوا يعاملوننى معاملة قاسية، ومارسوا على جميع ألون العذاب، حتى قررت الهرب من جحيم أزواج أمى، واستقليت القطار واستقر بى فى رمسيس حتى استقر بى الحال بمنطقة السيدة زينب، وهناك عملت فى جمع القمامة والمواد المعدنية "كانز" لاعادة تدويرها مع باقى الضحايا .

وأوضحت إحدى الفتيات أن المتهمين كانوا يتعاطون المخدرات والفياجرا، ويعتدون عليهم لسرقتهم بالاكراه، ثم يجردوهم من ملابسهم بالقوة ويتناوبون اغتصابهم ولا يرحموا صراخهم أو توسلاتهم.

من جانبها قررت نيابة السيدة زينب برئاسة المستشار حاتم الخطيب وإشراف المستشارسمير حسن  المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة ، حبس 3 عاطلين ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بهتك عرض وسرقة 5 أطفال بالإكراه، يعملون فى جمع القمامة والمواد المعدنية "كانز" لاعادة تدويرها.

وقرر المستشار كريم الجندى وكيل نيابة السيدة زينب، إيداع الأطفال أحد مراكز الإيواء أو دور الرعاية أو الاستضافة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعى وتقديم كافة السبل لرعايتهم حفاظا على أمنهم وأخذ كافة الإجراءات لصون الهوية الشخصية، وجاء قرار النيابة العامة عقب رفض الأطفال العودة لأهلهم .

وكانت مباحث الاحداث بالقاهرة ألقت القبض على المتهمين والأطفال الـ 5 أثناء حملة بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وتبين من التحريات والتحقيقات مع المتهمين الثلاثة قيامهم بسرقة الاطفال بالإكراه وهتك عرضهم والتعدى الجنسى عليهم، وعلى الفور تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أصدرت قرارها السابق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تفاصيل واقعة هتك عرض 5 أطفال بالسيدة زينب على يد ذئبين بشريين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق