حبس سائق قطار "طنطا - القاهرة" وعامل التحويلة على ذمة التحريات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قرر المستشار مصطفى حمزة رئيس النيابة الكلية بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، حبس كل من سائق قطار "طنطا - القاهرة" وعامل التحويلة على ذمة تحريات شرطة النقل والمواصلات، وذلك عقب خروج قطار "طنطا - القاهرة" من على القضبان، وإصطدامه بصدادة خرسانية بمحطة عاطف السادات، الأمر الذى نتج عنه إصابة 12 شخصا من ركاب القطار.

كان المستشار محمد البواب، المحامى العام لنيابات المنوفية، قد أمر بضبط كل من سائق القطار وعامل التحويلة لتسببهم فى الحادث، وأمر المحامى العام بسحب عينات دماء من كلا المتهمين وإرسالها لمعامل الصحة لمعرفة مدى تعاطيهما لمواد مخدرة من عدمه، وتشكيل لجنة مختصة من هيئة السكة الحديد على أن يكلف أعضاء اللجنة فى مهامهم الموكلة إليهم بالانتقال لمعاينة القطار محل الواقعة لبيان مدى صلاحية خطوط السكة الحديد والإشارات الضوئية للسير والمعروفة بالسيمافورات من الناحية الفنية، ومدى مطابقتها للاشتراطات والمعايير.

كانت محطة عاطف السادات بشبين الكوم بمحافظة المنوفية قد شهدت أمس خروج قطار "طنطا - القاهرة" القادم من مدينة طنطا وصطدامه بصداده خرسانسة الأمر الذى نتج عنه إصابة 12 شخصا من ركاب القطار.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس سائق قطار "طنطا - القاهرة" وعامل التحويلة على ذمة التحريات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق