محافظ كفر الشيخ يناقش خطة تنفيذ مشروعات الصرف الصحي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تابع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، خطة تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والمشروعات المتعثرة، وسبل تذليل المعوقات، وحصر المشروعات الجاهزة للافتتاح.

جاء ذلك بحضور المحاسب محمد أبوغنيمة، السكرتير العام المساعد، والمهندس محمد مفتاح، رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بكفرالشيخ، والمهندس إبراهيم متولى، رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

واستمع محافظ كفرالشيخ إلى عرض من رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي حول المشروعات التي تم الانتهاء منها والجارية والمشروعات المتعثرة.

وقال المحافظ إنه تمت مناقشة خطة تنفيذ عدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، وإنهاء معوقات المشروعات المتعثرة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، وتحسين الخدمات للمواطنين، مع منح التصارح للتنفيذ دون الرجوع إلى أي جهة لصالح المواطن، وسرعة تقديم خدمات حقيقية لأبناء المحافظة.

وأكد المحافظ أنه سيتم افتتاح ثلاثة مشروعات للصرف الصحي خلال شهر بقرى كفرتيدة بسيدي سالم ومحلة موسى وأدريجه بمركز كفر الشيخ لخدمة القرى المحرومة بهذه المناطق، مكلفاً بمتابعة التوصيلات المنزلية لتشغيل هذه المشروعات في موعدها لخدمة أهالينا بهذه القرى.

وأوضح المحافظ أنه سيتم تشغيل مشروع إنتاج الطاقة الكهربائية من البايوجاز المنتج من حمأة الصرف الصحي بمحطة صرف كفر الشيخ الرئيسية بسخا خلال أيام، ليعد هذا المشروع الأول في الشرق الأوسط لإنتاج الطاقة النظيفة وتحقيق الاكتفاء الذاتى لاستهلاك التيار الكهربائي اللازم للتشغيل بعدد من محطات الصرف الصحى بكفرالشيخ تدريجياً.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ كفر الشيخ يناقش خطة تنفيذ مشروعات الصرف الصحي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق