فيديو.. «النيابة الإدارية»: اللجان المختصة لم تنته من تحقيقات «ديرب نجم»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفى المستشار محمد سمير، المتحدث باسم النيابة الإدارية، ما تردد بشأن الانتهاء من التقارير الفنية في واقعة الغسيل الكلوي بمستشفى «ديرب نجم» في الشرقية، موضحًا أن اللجان المختصة بالتحقيق والتحاليل الطبية لم تعلن عن نتائج التحقيقات حتى الآن.

وقال متحدث «النيابة الإدارية»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الأربعاء، إن المستشارة أماني الرافعي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، أمرت بالتحقيق في واقعة الغسيل الكلوي فور حدوثها، مؤكدًا أن الهيئة تحرص على تطبيق العدالة، ومحاسبة المسؤولين عن الخطأ.

وأوضح أن تقارير الطب الشرعي وخاصة الصفة التشريحية للمتوفين تحتاج لإعداد جيد وسليم، فضلًا عن البحث والتحري عن الحقائق، ما يضع الجهات المعنية في مسؤولية كبيرة؛ لضبط المسؤولين والمقصرين في الواقعة، متوقعًا صدور نتائج مبدئية للتحقيقات خلال الساعات المقبلة.

وفتحت الجهات الرقابية بمحافظة الشرقية، السبت الماضي، تحقيقًا عاجلًا في قضية ضحايا الغسيل الكلوي بمستشفى «ديرب نجم» لمعرفة أوجه القصور التي تسببت في وفاة 3 وإصابة 13 آخرين.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. «النيابة الإدارية»: اللجان المختصة لم تنته من تحقيقات «ديرب نجم» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق