محافظ القليوبية يطالب بتذليل جميع معوقات مشروع «شارع مصر»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، مشروع شارع مصر بمدينة بنها بحضور رئيس مركز ومدينة بنها ومديري المكتب الفني ووحدة تطوير العشوائيات.

اكد المحافظ أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة وصندوق تحيا مصر بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، لدعم هذا المشروع والذي سيقام على مساحة 18500م2 الذي سيقام على الضفة الشرقية لنهر النيل بمدينة بنها بمنطقة الفيلات.

وأوضح المحافظ في بيان، الخميس، أن هذا المشروع يتميز بأنه ترفيهي تجاري ويتضمن وحدات ومنشآت خفيفة وسهلة الفك والتركيب وستقوم الوحدات بالمشروع بالعمل في أنشطة تقديم المأكولات والمشروبات وعرض المنتجات والترفيه عن المواطنين ويستوعب المشروع 44 محلا و12 عربة متحركة و13 محلا تجاريًا.

وأكد المحافظ أن هذا المشروع يهدف إلى إتاحة فرص عمل للشباب من جميع المستويات من صغار المستثمرين والشباب الباحثين عن العمل وصغار المنتجين بـ754 فرصة عمل مباشرة وأربع أضعاف هذا العدد فرص عمل غير مباشرة مع الحرص على تنظيم نشاط عربات الطعام المتنقلة بشكل حضاري منظم، بالإضافة إلى فتح آفاق جديدة للاستثمار والرواج التجاري والاقتصادي بالقليوبية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ القليوبية يطالب بتذليل جميع معوقات مشروع «شارع مصر» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق