«التعليم» تعلن خصم 50% من المصروفات الدراسية لأبناء العاملين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد وقع على القرار الوزاري رقم 356، الذي جاء فيه منح أبناء العاملين بالتربية والتعليم خصم 50% بزيادة عن الأعوام الماضية ولأول مرة حيث كان الخصم 25% سابقا لأبناء التعليم.

صرح بذلك الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين أثناء اجتماعه بمديري الادارات التعليمية والنوعية بمدينة شرم الشيخ اليوم بقاعة الفيديو كونفرانس بمدرسة جيل اكتوبر الثانوية بشرم الشيخ.

هذا وأوضح محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن القرار تضمن تحصيل كافة الرسوم المقررة عن طريق البنك الأهلي المصري أو بنك مصر أو حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات بمكاتب البريد المصري فقط.

وأضاف «عقل» أن القرار جاء تنفيذًا لتوجيهات الرئيس بالتيسير على المواطنين والمعلمين وبدء تطبيق الانضباط المالي.

ووجه «عقل» باسم جميع العاملين بالتعليم الشكر لقيادات الوزارة على هذه اللفتة والاحساس بالأعباء الاقتصادية للأسرة المصرية في بداية العام الدراسي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «التعليم» تعلن خصم 50% من المصروفات الدراسية لأبناء العاملين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق