14 ميدالية لـ«طلاب بنها» في أسبوع شباب المدن الجامعية الخامس

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حصلت جامعة بنها على المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية في أسبوع شباب المدن الجامعية الخامس، والذي افتتحه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ونظمته جامعة السويس، وانتهت فعالياته، مساء الخميس، وشاركت فيه 22 جامعة مصرية.

وفازت جامعة بنها بـ14 ميدالية منهم ٦ ميداليات ذهبية و٧ فضية وميدالية واحدة برونزية في مختلف الأنشطة الرياضية والاجتماعية والفنية والحصول على المركز الثاني عام.

من جانبه، قدم الدكتور حسين المغربي، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، التهنئة لطلاب الجامعة الفائزين وماحققوه من مراكز متقدمة في فعاليات أسبوع المدن الجامعية، مشيرا إلى أن النتائج التي حققها الطلاب تؤكد حرص الجامعة على رعاية طلابها المتميزين فنيا ورياضيا وثقافيا وتشجيعهم على استمرار ممارسة مختلف الأنشطة الطلابية بالجامعة.

وفيما ذكر الدكتور خالد عيسوي، المشرف العام على الأنشطة الطلابية، أن جامعه بنها حريصة على المشاركة الإيجابية في الفعاليات واللقاءات الطلابية والتواصل الفعال بين كل الجامعات المصرية، والتي من شأنها اكتشاف المواهب والإبداعات المختلفة التي يملكها الطلاب وتنميتها ووضعها على الطريق الصحيح.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 14 ميدالية لـ«طلاب بنها» في أسبوع شباب المدن الجامعية الخامس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق