بمناسبة اليوم العالمي للسلام.. «الحمادي» تطالب بوقف الحروب والنزاعات المسلحة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طالبت مريم الحمادي، مدير مؤسسة القلب الكبير العالمية، كل دول العالم بوقف الحروب والنزاعات العسكرية في كل مكان، وطالبت بوقف كل أشكال التميز بين الشعوب، حتى يستطيع أن يعيش العالم في سلام.

وقالت «الحمادي»: «نحن اليوم بأمس الحاجة إلى العمل معاً لإحياء الأهداف النبيلة التي يجسدها يوم السلام العالمي، كما أننا بحاجة إلى مزيد من التعاون لجعل التعايش السلمي بين مختلف الشعوب أمراً قابلاً للتحقيق، ويمكن أن تكون البداية من نبذنا للتفرقة على أساس العرق أو الجنس أو اللغة أو المعتقد، وحينها فقط يمكننا أن نحلم بعالم خالٍ من النزاعات تملؤه المودة والسلام».

وأضافت: «يكرس الـ21 من سبتمبر من كل عام معاني السلام والوئام بين مختلف شعوب العالم، بما يحمله من دعوى صادقة لوقف الحروب والنزاعات المسلحة في كل المناطق والدول، وبالتالي إرساء ثقافة التعايش السلمي على المستوى الدولي».

وتابعت مدير مؤسسة القلب الكبير العالمية: «عانى عالمنا في الأعوام الأخيرة العديد من الحروب والنزاعات المسلحة التي تسببت ولا تزال في تمزيق بلدان وتشريد الملايين من البشر حول العالم، ونتج عن هذا الوضع معاناة إنسانية متفاقمة، كان لابد من تكاتف الجهود الدولية لوضع حد لها والتخفيف من آثارها»، مضيفة: «انطلقت مؤسسة القلب الكبير بتوجيهات من قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المؤسسة، والمناصرة البارزة للأطفال اللاجئين لدى المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، ملبية نداء الإنسانية في أسمى معانيه، تمد يد الغوث والعون للاجئين والمحتاجين والفئات الضعيفة في مناطق النزاع والحروب، وتكفل لهم أساسيات العيش الكريم، هدفها أن تصنع السلام في نفوسهم مجدداً بعد أن ذاقت مرارة الحرب واللجوء وترك الأوطان».

انت الان تتصفح خبر بعنوان بمناسبة اليوم العالمي للسلام.. «الحمادي» تطالب بوقف الحروب والنزاعات المسلحة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق