نشرت فيديوهات مخلة بالآداب.. إحالة «كوافيرة» للمحاكمة العاجلة بالغردقة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت النيابة العامة بالغردقة، الإثنين، إحالة قضية فتاة «الميوزيكلي» للمحاكمة العاجلة، أمام محكمة الجنح، لاتهامها ببث فيديوهات مخلة بالآداب العامة على موقع «ميوزيكلي» الشهير، ومواقع التواصل الاجتماعي، وحددت المحكمة جلسة 3 أكتوبر؛ لمحاكمتها.

وبحسب بيان أمني، صادر، الإثنين، كان اللواء أشرف عز العرب، مدير أمن البحر الأحمر، قد تلقى إخطارا من العميد مدحت منتصر، مدير مباحث المديرية، بتمكن النقيب محمد حسام، معاون مباحث قسم مكافحة جرائم الآداب العامة، بإشراف الرائد محمود الغرباوى، وكيل مكتب الآداب، من ضبط كوافيرة بمنطقة الجونة من مدينة المحلة؛ لنشرها صورا خاصة بها وفيديوهات مخلة بالآداب العامة على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، ومنها موقع «ميوزيكلى»، والتي من شأنها الإخلال بالآداب العامة. وتبين من الفحص أن المتهمة نشرت عددا من تلك الفيديوهات أثناء رقصها بطريقة تخدش الحياء العام، برفقة عدد من الرجال والفتيات، مخالفة بذلك أحكام المادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961، مما يعد تحريضًا على الفسق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11966 لسنة 2018 جنح قسم أول الغردقة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نشرت فيديوهات مخلة بالآداب.. إحالة «كوافيرة» للمحاكمة العاجلة بالغردقة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق