تحرير 25 محضرا لمخابز بلدية مخالفة بالعدوة بالمنيا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حررت الوحدة المحلية لمركز العدوة بالمنيا، 25 محضر تمويني مخالف لعدد من المخابز البلدية وذلك خلال حملة نظمتها الوحدة المحلية، برئاسة إبراهيم نصير، رئيس المركز، ومفتشي إدارة تموين العدوة، بهدف الوقوف على مدى الالتزام بمواعيد التشغيل وجودة الرغيف.

قال رئيس المركز، إن الحملة شملت مخابز البندر وقريتي القايات وكفر المغربي حيث أسفرت عن تحرير 25 مخالفة تموينية، منها مخالفة تبديد 4 شكارة دقيق زنة 50 كيلو جرام، و10 مخالفات نقص وزن، و14مخالفة ما بين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة المخبز وأدوات العجن، وعدم إعلان مواعيد التشغيل، وعدم الاحتفاظ بميزان حساس سليم، وعدم وجود سجل تفتيش بالمخبز، وعدم إعطاء بون صرف الخبز للمواطنين.

وأضاف رئيس المركز، أن اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، شدد على تكثيف الحملات التفتيشية والتموينية على الأسواق والمحلات العامة والمخابز من أجل تحقيق الانضباط وقمع الغش والتدليس والتصدي لكل من تسول له نفسه التلاعب بقوت الشعب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تحرير 25 محضرا لمخابز بلدية مخالفة بالعدوة بالمنيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق