رمضان عبدالمعز: «الشفاعة» تحل أزمة العنوسة (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الشيخ رمضان عبدالمعز، من علماء الأزهر الشريف، إن زواج البنات تعتبر مسئولية المجتمع كله، عن طريق الشفاعة، موضحا: «يعنى لو شوفت بنت محترمة وبنت ناس، وولد كويس، حاول توفق بينهم، كنوع من الشفاعة، قوله والله ده رجل محترم والبنت محترمة.

وتابع «عبدالمعز»، خلال حلقة برنامجه «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «dmc»، اليوم الاثنين: «بالبلدى كده يا بخت من وفق راسين في الحلال، ده ينطبق على حديث نبوى يقول: (اشفعوا تؤجروا)، لكن المثل الشعبى اللى بيقول امشى في جنازة ولا تمشى في جوازة ده خطا».

انت الان تتصفح خبر بعنوان رمضان عبدالمعز: «الشفاعة» تحل أزمة العنوسة (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق