«السيسي» يكلف وزير الدفاع بإنشاء مركز لمتحدي الإعاقة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن وضع مبلغ 500 مليون جنيه من صندوق «تحيا مصر»، تحت تصرف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، لدعم متحدي الإعاقة.

وكلف «السيسي»، في كلمته خلال افتتاح الملتقى العربي الأول لأنشطة مدارس الدمج والتربية الفكرية، مساء الاثنين، الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع، بإنشاء مركز لدمج متحدي الإعاقة.

وطالب المجتمع بأكمله بدعم متحدي الإعاقة، قائلًا: «إحنا في اللحظة دي كلنا محتاجين نكون مع بعض، ونحس ببعض، ونقدر نعمل الكتير».
وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء الاثنين، الملتقى العربي الأول لأنشطة مدارس الدمج والتربية الفكرية، بقاعة المؤتمرات الدولية في مدينة شرم الشيخ، والذي تنظمه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بحضور عدد من الوزراء بالدول العربية.
ومن المقرر أن يشهد الملتقى الذي سيستمر لمدة أربعة أيام، تنظيم عدد من الأنشطة التنموية للموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الفنية والثقافية والترفيهية للطلاب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «السيسي» يكلف وزير الدفاع بإنشاء مركز لمتحدي الإعاقة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق