ضبط 55 قطعة سلاح ناري و221 قضية مخدرات في حملات بالمحافظات

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبط قطاع الأمن العام بوازرة الداخلية، 55 قطعة سلاح ناري، و221 قضية مخدرات خلال حملات بالمحافظات.

كان قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم مدير الأمن العام، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن، قد وجه عدة حملات أمنية لمواجهة كافة صور الجريمة، وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية.

أسفرت تلك الحملات الأمنية، خلال 24 ساعة، عن ضبط (2 بندقية آلية، وبندقية رصاصًا، و11 بندقية خرطوش، و2 طبنجة، و39 فرد محلي الصنع، و114 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، و5 خزينة أسلحة نارية، و202 قطعة سلاح أبيض).

كما تم ضبط ضبط 221 قضية مخدرات، ضُبط خلالها (12 كيلو لمخدر الحشيش، وكيلو بانجو، و2 كيلو هيروين، و6 كيلو استروكس، و4 آلاف قرص مخدر).

ونجحت الحملة في ضبط، 61 متهم مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة، و10 مراقبين هاربين، و3 تشكيلات عصابية، كما تم ضبط 8 متهمين لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه، وضبط 491 دراجة نارية مخالفة، وإعادة (4 سيارات، 2 دراجة نارية) مُبلغ بسرقتهم، فضلاً عن تنفيذ 49 ألف حكم قضائي متنوع.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدى، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط 55 قطعة سلاح ناري و221 قضية مخدرات في حملات بالمحافظات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق