القبض على 3 تشكيلات عصابية «تخصص مخدرات» فى أسوان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت مباحث أسوان وكوم أمبو ودراو، فى ضبط 3 تشكيلات عصابية تخصصت فى الاتجار بالمخدرات مستخدمين السلاح لحماية نشاطهم الإجرامى.

كانت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة أول أسوان برئاسة المقدم محمود حامد رئيس المباحث، أسفرت عن قيام كل من «محمود.ع»، 28 سنة، عاطل والسابق ضبطه واتهامه فى 13 قضية متنوعة، و«أحمد.ع»، 30 سنة عاطل، ومقيم البشارية والسابق ضبطه واتهامه فى 9 قضايا متنوعة، بالاتفاق فيما بينهما على تكوين تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار فى بالمخدرات وتوزيعها على عملائهما من المتعاطين نظير مقابل مالى وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما وبحوزتهما كيلو جرام من البانجو و250 قرصاً مخدراً.

كما أسفرت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة كوم أمبو عن قيام كل من «بشار.ن»، 18 سنة، عاطل، و«علاء. ر»، 21 سنة عاطل، ويقيمان بمركز كوم أمبو، بالاتفاق فيما بينهما على تكوين تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار فى المواد المخدرة وتوزيعها على عملائهما من المتعاطين نظير مقابل مالى على أن يقوما بحماية تلك التجارة غير المشروعة بحيازتهما لأسلحة نارية وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبطهما وبحوزتهما سلاحان ناريان روسيان وكمية من الهيروين المخدر تزن 50 جراماً.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة دراو لقيام كل من «أحمد.ع»، 23 سنة عاطل، والسابق ضبطه واتهامه فى قضيتين و«عبدالرحمن.ك»، 28 سنة عاطل، بالاتفاق فيما بينهما على تكوين تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار فى المواد المخدرة وتوزيعها على عملائهما من المتعاطين نظير مقابل مالى على أن يقوم الثانى بحماية تلك التجارة غير المشروعة بحيازة سلاح نارى، وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبطهما وبحوزتهما كمية من البانجو المخدر تزن 2.5 كيلو جرام وبحوزة الثانى فرد روسى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان القبض على 3 تشكيلات عصابية «تخصص مخدرات» فى أسوان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق