إحباط تهريب 10 هواتف محمولة بمطار برج العرب: كانت مخبأة في «كمر البنطلون» (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحبط رجال جمارك الموانئ الجوية بمطار برج العرب الدولى برئاسة محمود فرغلى مدير عام جمارك الموانىء الجوية، الثلاثاء، محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة وكروت شحن «البلاى استيشن» بالمخالفة لأحكام قانون الاتصالات رقم 10 لسنة 2003 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنه 63 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 .

وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط طيران فلاى دبى FZ 72 اشتبه كلا من أحمد البنا رئيس الوردية ومحمد السعيد في راكب مصرى الجنسية يدعى م.ع.م القادم من دبى حيث بدت على الراكب علامات القلق والارتباك وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة «إكس راى» بمعرف شريف حسن وكرم عكاشة مأمورى الفحص تبين وجود أجسام معتمه أكدت الاشتباه .

بالعرض على المسؤولين، قرروا تشكيل لجنة لتفتيش أمتعة الراكب، وتفتيشه ذاتيا وبكل دقة، وتبين وجود كمية كبيرة من كروت شحن أجهزه «البلاى أستيشن» فئات ٢٠ دولار و٥٠ دولار ملصقة على شكل أفرخ الكرتون بين طيات الملابس بطريقة يصعب اكتشافها، وفى «جيوب سحرية» بالحقيبة وبتفتيش الراكب ذاتيا تبين وجود 10 هواتف «آيفون 6» بين «كمر البنطلون»، الذي يرتديه.

تم تحريز المضبوطات بمعرفه كلا من عبدالرازق سليمان مدير إدارة الشؤون الإدارية وإيهاب ماهر رئيس قسم ومحمد عبدالحميد، وبلغت قيمه التعويضات 114000 جنيه مصرى، وقرر عبدالناصر عزيز الدين رئيس الإدارة المركزية لجمارك الموانىء الجوية اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر ضبط جمركية.

ضبط هواتف محمولة قادمة من دبى
ضبط هواتف محمولة قادمة من دبى
ضبط هواتف محمولة قادمة من دبى
ضبط هواتف محمولة قادمة من دبى
ضبط هواتف محمولة قادمة من دبى

انت الان تتصفح خبر بعنوان إحباط تهريب 10 هواتف محمولة بمطار برج العرب: كانت مخبأة في «كمر البنطلون» (صور) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق