ضبط تاجر مخدرات عقب إصابته بطلق نارى خلال محاولته الهرب

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مديرية أمن الجيزة من ضبط تاجر مخدرات عقب إصابته بطلق نارى خلال محاولته الهرب أثناء القبض عليه، وإصابة أحد أفراد الشرطة، صدمه المتهم بسيارته، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج.

البداية أثناء مرور قوة أمنية تابعة لمباحث قسم شرطة الشيخ زايد لتفقد الحالة الأمنية بالحى الأول دائرة القسم، فتمكنت من ضبط المدعو «سامح. س. م»، 45 عاما، موظف ومقيم بالهرم، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، وأرشد عن مصدر تحصله على المواد المخدرة من أحد الأشخاص المتواجدين بالقرب من محل ضبطه، ويستقل سيارة ملاكى تم تحديدها.

وحال توجه القوة لضبطه قام بالفرار هارباً بالسيارة، ولدى محاولة استيقافه صدم أحد أفراد الشرطة محدثا إصابته عقب ذلك ترجل من السيارة محاولا الهرب، ما دفع القوة إلى إطلاق عيار نارى تحذيرى، ولم يمتثل، وتم إطلاق عيار نارى أخر نتج عنه إصابته وأمكن ضبطه، وتبين أنه يدعى «حسام . ر . م »، 30 عاما، مالك مكتب رحلات ومقيم بالقاهرة وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على «60 قرص مخدر، قطعة لمخدر الحشيش، فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12مم، وطلقتين خرطوش من ذات العيار، مبلغ مالى قدره 1800 جنيه، عدد 2 هاتف محمول».

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد والأقراص المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للإتصال بعملائه، واستخدام السلاح النارى للدفاع عن نشاطه الإجرامى والسيارة فى علمية النقل والترويج.

تم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، بإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط تاجر مخدرات عقب إصابته بطلق نارى خلال محاولته الهرب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق