اللص الندل.. ألقى جثة زميله في الشارع بعد أن صعقه التيار الكهربائي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اتفق لصان على سرقة محمول كهربائى بالمنيا، وأثناء عملية السرقة، صعق التيار الكهربائى أحدهما، فألقاه الآخر فى الطريق العام، تم تشكيل فريق بحث للتوصل إلى هوية المتوفى، وتمكن قطاع الأمن برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا من كشف ملابسات واقعة العثور المتوفى، وتبين أن الإصابات نتيجة قيامه بالاشتراك مع آخر فى ارتكاب واقعة سرقة محول كهربائى.

تلقت مستشفى المنيا الجامعى إشارة بوصول «حسين ر. م» مقيم جريس، وبه عدد من الإصابات وآثار نزيف بالفم ووفاته، وبسؤال جد المتوفى «محمد ح. م»، أكد أنه عثر على حفيده بمعرفة أحد الأهالى ملقى على أريكة خشبية بشارع رئيسى بالقرية– محل سكنه وكان على قيد الحياة، وتوفى أثناء نقلة للمستشفى، ولم يتهم أحدا بارتكاب الواقعة.

من خلال إجراء التحريات، وجمع المعلومات تبين أنه أثناء قيام المتوفى، بالاشتراك مع آخر يدعى «رضا م. ع» تم ضبطه، بالشروع فى ارتكاب واقعة سرقة محول كهربائى بالقرية محل إقامتهما، وحال قيامه بفصل التيار الكهربائى عن المحول صعقه التيار، مما أدى إلى ارتطامه بقوة بالأرض ـ وحدوث إصابته التى أودت بحياته.

بمواجهة المتهم المضبوط اعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن هاتف محمول وقفاز بلاستيكى خاصين بالمتوفى والمستخدمين فى الواقعة، وأنه قام بحمل المتوفى ووضعه بمكان العثور عليه وإخفاء المضبوطات خشية افتضاح أمره، وتولت النيابة التحقيق فى الواقعة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان اللص الندل.. ألقى جثة زميله في الشارع بعد أن صعقه التيار الكهربائي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق