حبس سائقي «توك توك» بتهمة اغتصاب طفلة وقتلها في شبرا الخيمة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة شبرا الخيمة ثان حبس سائقين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة استدراج طالبة عمرها 12 عامًا داخل توك توك والتوجه بها إلى منطقه نائية على ترعة الإسماعيلية والتعدى عليها جنسيا وخنقها حتى لفظت أنفاسها وتركاها وسط الهيش على الترعة وفرا هاربين.

كان اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغا من «م. أ. هـ» 45 سنة سايس جراج وزوجته وتدعى «س. ع» 39 سنة ربة منزل يفيد بغياب نجلتهما «ر» 12 سنة طالبة حيث أكدا في بلاغهما أنها خرجت، مساء الخميس، لشراء احتياجات المنزل ولم تعد.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وتوصلت التحريات إلى معلومات أفادت بمشاهدة المتغيبة تستقل مركبة توك توك صحبة مجهولين وقت اختفائها وبتكثيف الجهود تم تحديد المتهمين، وتبين أنهما «م ع س» 39 سنة و«و م م» 26 سنة سائقي توك توك من منطقة السلام بالقاهرة.

تم ضبط المتهمين وبحوزتهما سلاح نارى وبسؤالهما اعترفا باستدراج المجنى عليها والتوجه بها إلى منطقة طرح النهر المجاورة لترعة الإسماعيلية وسط الهيش وتناوبا التعدي عليها جنسيا، وعقب ذلك قاما بخنقها فلقيت مصرعها وتركاها وفرا هاربين وأرشدا عن مكان جثتها وتم العثور عليها.

وجهت النيابة للمتهمين تهم الخطف والتعدي الجنسي على أنثى قاصر والقتل وحيازة سلاح ناري، كما قررت النيابة التصريح بدفن جثة المجنى عليها وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس سائقي «توك توك» بتهمة اغتصاب طفلة وقتلها في شبرا الخيمة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق