السيطرة على حريق مخزن إطارات السيارات بشبين الكوم بدون خسائر بشرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد السكرتير العام لمحافظة المنوفية الدكتور أيمن مختار، أنه تم السيطرة على الحريق الذي نشب مساء اليوم بمخزن لإطارات السيارات بشارع مصنع الغزل بشبين الكوم بدون أية خسائر بشرية .

وقال السكرتير العام للمحافظة، في تصريح له، إنه بعد السيطرة على النيران وألسنة اللهب يتم الآن مرحلة التبريد للمواد المشتعلة، مشيرا إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية في حالة تأهب حتي يتم الانتهاء من مرحلة التبريد، لافتا إلى أن المحافظ وجه بضرورة الدفع بمعدات منظومة النظافة لرفع تلفيات الحريق فورا.

وكانت غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام للمحافظة بشبين الكوم قد تلقت بلاغا يفيد نشوب حريق في مخزن لإطارات السيارات، انتقلت على الفور 6 سيارات إطفاء تحت إشراف العميد ياسر جلال مدير الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وتم الاستعانة بنحو 7 سيارات من شركة مياه الشرب والصرف الصحي للمساعدة في إخماد الحريق، وتم السيطرة على النيران التي أسفرت عن إصابة 10 أشخاص بحالات اختناق وتلف كمية كبيرة من إطارات السيارات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان السيطرة على حريق مخزن إطارات السيارات بشبين الكوم بدون خسائر بشرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق