مصدر أمني: نقل جثامين «إرهابيي أسيوط» لمستشفى الجامعة وسط حراسة مشددة ‬

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال مصدر أمني في تصريحات صحفية، الإثنين، إنه وردت معلومات لجهاز فرع الأمن الوطني بأسيوط، تفيد بقيام عدد من الأشخاص المسلحين بالاختباء بإحدى المغارات الجبلية بالجبل الغربي بناحية طريق أسيوط/ سوهاج دائرة مركز الغنايم واعتزامهم القيام بأعمال إرهابية.

تم التنسيق مع فرع الأمن العام والمباحث الجنائية وتم إعداد دائرة بحث مكبرة أكدت معلومات قطاع الأمن الوطني وتم إعداد فرقة مداهمة تكونت من عناصر من الأمن المركزي وقوات التدخل السريع وفض الشغب.

وفور وصول القوات إلى مقر المغارة فوجئوا بإطلاق وابل من النيران صوب القوات، مما دفعهم إلى تبادل إطلاق الأعيرة النارية، وفور انقطاع صوت إطلاق الأعيرة النارية تم تمشيط المنطقة وتم العثور على 9 قتلى من العناصر الإرهابية وبحوزتهم 6 بنادق آلية وكميات كبيرة من الطلقات.

وبتفتيش المنطقة، تم العثور على وسائل إعاشة وبعض الأوراق التنظيمية، كما أنه تم العثور على عدد 2 عبوة متفجرة وخرائط لعدد من المناطق بالمحافظة.

تم نقل الجثامين تحت حراسة أمنية مشددة إلى مستشفى جامعة أسيوط، وجار انتداب الطب الشرعي والبحث الجنائي لتحديد هوية الإرهابيين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصدر أمني: نقل جثامين «إرهابيي أسيوط» لمستشفى الجامعة وسط حراسة مشددة ‬ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق