الأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على قدم وساق، يجهز الجهاز الطبى للفريق الكروى الأول بالناى الاهلى، مجموعة اللاعبين المصابين، من اجل الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، حيث أدى سعد سمير، تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب قبل انطلاق مران الفريق بالأمس، على ملعب التتش بالجزيرة.

وعاد سعد سمير للمشاركة فى التدريبات الجماعية مؤخرًا بعد تعافيه من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية الذى أبعده عن مباريات الفريق الأخيرة.

ويستعد الأهلى لمواجهة المصرية للاتصالات وديًا عصر اليوم الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى فى المباراة التى تقام يوم 23 أكتوبر الجارى بالجزائر، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وتطير بعثة الأهلى إلى الجزائر يوم 21 أكتوبر الجارى؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف. كما انتظم شريف إكرامى فى مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان شريف إكرامى قد حصل على إذن من الجهاز الفنى بالغياب عن مران الأحد لظروف خاصة.

فيما خاض على معلول تدريبات تأهيلية، فى إطار البرنامج التأهيلى الذى تم وضعه له للتعافى من الإصابة بالمزق فى العضلة الضامة. وعاد معلول إلى القاهرة، وبدأ تدريباته التأهيلية؛ للتعافى من الإصابة التى تعرض لها فى مباراة وفاق سطيف الجزائرى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وكان الجهاز الطبى للفريق قد أعلن عدم حاجة اللاعب لأى تدخل جراحى، على أن يؤدى اللاعب برنامجا تأهيليا يمتد 3 شهور؛ للتعافى من الإصابة. كما انتظم جونيور أجايى، فى تنفيذ برنامجه التأهيلى بخوض تدريبات تأهيلية فى «الجيم» بعد عودته من بلاده الأحد.

وكان أجايى قد حصل على إذن من الجهاز الفنى بالسفر إلى بلاده؛ للاطمئنان على أسرته قبل العودة الأحد، وبدأ اليوم استكمال برنامجه التأهيلى الذى واصل تنفيذه أيضا خلال إجازته الخاصة فى نيجيريا. فيما، واصل باسم على، تنفيذ برنامجه التأهيلى بالأمس على ملعب التتش بالجزيرة على هامش مران الفريق.

وخاض اللاعب تدريبات بدنية تحت إشراف حسين عبدالدايم، مساعد

مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفنى؛ للتعافى من الإصابة فى العضلة الضامة.

وشهدت تدريبات اللاعب بعض الوحدات التدريبية الخفيفة بالكرة فى إطار برنامجه العلاجى والتأهيلى للتعافى من الإصابة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق