توقف حركة السكة الحديد لخروج عربة قطار عن الشريط ببني سويف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

توقفت حركة قطارات الصعيد القادمة من القاهرة إلى اسوان والعكس بسبب خروج عربة قطار عن القضبان أمام محطة الفنت التابعة لمركز الفشن بمدينة بنى سويف، وانتقل مسؤولى السكة الحديد إلى موقع الحادث.

وكان اللواء جرير مصطفى، مدير الامن، تلقى إخطارا من العميد محمد ضبش، مدير البحث الجنائى، بتوقف القطار القادم من القاهرة إلى اسوان رقم 80، بسبب خروج عربة قطار عن شريط السكة الحديد وانتقلت اوناش السكة الحديد إلى قرية الفنت التابعة لمركز الفشن، لرفع عربة القطار من شريط السكة الحديد. وانتقل فنيو السكة الحديد إلى موقع البلاغ لسحب الجرار والدفع بجرار آخر بواسطة أوناش السكة الحديد، لاستكمال رحلة الركاب، بإلإضافة إلى إعادة تشغيل حركة القطارات مرة أخرى.

وقال مصدر بالسكة الحديد، إن خروج بوجي القطار رقم 80 تسبب في تعطل حركة 8 قطارات على الأقل في الاتجاهين وهم قطارات رقم: 158 مميز، و982 مكيف، و160 مميز، و167 عادة، و986 مكيف، و33 مميز، و987 مكيف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان توقف حركة السكة الحديد لخروج عربة قطار عن الشريط ببني سويف ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق