ضبط 15 طن أرز تمويني ناقص الوزن قبل توريده للشركة المصرية لتجارة الجملة بالغردقة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت حملة من مفتشي الرقابة التجارية بمديرية تموين البحر الأحمر، من ضبط كمية كبيرة من الأرز التمويني ناقص الوزن، قبل توريدها للشركة المصرية لتجارة الجملة بالغردقة والبدالين.

وأوضح بيان، الثلاثاء، أن ذلك جاء خلال حملة مكبرة لفحص المواد الغذائية الموردة من التجار للشركة المصرية للتجارة الجملة والبدالين، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وطبقا لتعليمات المهندس ربيع إسماعيل، وكيل وزارة التموين بالبحر الأحمر.

وأسفرت الحملة التي ترأسها المهندس أحمد الدقاق، مدير إدارة الرقابة التجارية بمديرية تموين البحر الأحمر، وعضوية عصام الدين مصطفى مفتش رقابة تجارية، من ضبط 15 طنا، و160 كيلو أرز تمويني ناقص الوزن في الكيلو قرابة 31 جراما، وذلك قبل توريدها للشركة المصرية لتجارة الجملة بالغردقة وتوزيعها على البدالين التموينيين، ومشروع جمعيتي لتوزيعها على المواطنين من قبل المورد لسلعة الأرز.

كما تبين عدم كتابة سعر بيع المصنع وسعر بيع المستهلك على أكياس الأرز، مما يعد بذلك مخالفًا للقرار الوزاري رقم 330 لسنه 2017والقانون رقم 281 لسنة 1994 الخاص بالغش التجاري والتدليس، وتحرر المحضر وقيد برقم 12970 لسنة 2018 جنح قسم أول تم التحفظ على المضبوطات، لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط 15 طن أرز تمويني ناقص الوزن قبل توريده للشركة المصرية لتجارة الجملة بالغردقة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق