ضبط 3 سيدات لسرقتهن 35 ألف جنيه من موظف بالغردقة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث قسم ثان الغردقة القبض على 3 سيدات لسرقتهن مبلغا ماليا من موظف بإحدى شركات المواد الغذائية بعد مراقبته فور خروجه من البنك وإغفاله أثناء استقلاله سيارة أجرة، تم تحرير محصر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أشرف عزالعرب، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من العميد مدحت منتصر، مدير مباحث المديرية، يفيد بتمكن مباحث قسم شرطة ثان الغردقة بقيادة المقدم إسلام مقبل، رئيس مباحث القسم، من ضبط كل من «بسمة ن.م. ع» وشهرتها بسيمة ربة منزل مقيمة في القليوبية والمسجلة شقى خطر تحت رقم 194 فئة أ نشل والسابق اتهامها في عدد 32 قضية، و«غنية س. ح. ع» وشهرتها الحاجة مقيمة السلام بالقاهرة والمسجلة شقى خطر تحت رقم 366 فئة ج نشل الجيزة والسابق اتهامها في عدد 20 قضية، و«رضا ص. ع» مقيم مركز ناصر ببني سويف والسابق اتهامه في عدد 6 قضايا، لسرقتهن المدعو «محمد. م» موظف بشركة تصنيع مواد غذائية، ومقيم مبارك 11 دائرة القسم عقب خروجه من أحد البنوك واستقلاله إحدى السيارات الأجرة (ميكروباص) عن طريق نشل مبلغ مالي وقدره 35 ألف جنيه من داخل كيس بلاستيك كان بحوزته.

تم ضبط المتهمات وبحوزتهن مبلغ مالي 5000 جنيه ومشرط، حيث قاموا بإنفاق باقى المبلغ المالى لسداد ديون عليهن، وبمواجهتهن أقررن بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهن تخصص في النشل عن طريق المغافلة، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 9772/2018 جنح ثان الغردقة وجارى العرض على النيابة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط 3 سيدات لسرقتهن 35 ألف جنيه من موظف بالغردقة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق