«مباحث الإسماعيلية» تكثف جهودها لكشف لغز جثة مذبوحة وبها طعنات بـ«جبل مريم»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تكثف مباحث الإسماعيلية جهودها للوصول إلى كشف لغز العثور على جثة مذبوحة وبها عدد من الطعنات بالصدر والظهر فجر اليوم بمنطقة جبل مريم دائرة مركز الإسماعيلية .

تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من اللواء محمد فوزي مدير المباحث يفيد بالعثور على جثة مذبوحة وبها طعنات بمطقة جبل مريم دائرة مركز الإسماعيلية وبدون أي متعلقات شخصية، على الفور تم تشكيل فريق بحث ضم العميد عصام عطوان رئيس مباحث الإسماعيلية، والمقدم هاني عبدالهادي رئيس مباحث مركز الإسماعيلية والنقباء عبدالرحمن المصري ومصطفى جميل وأشرف الصوالحي وملهم البلتاجى واحمد ابو العنيين معاوني المباحث.

وتوصلت معلومات وتحريات فريق البحث إلى أن جثة المجني عليه لرجل في العقد الرابع من العمر يدعى «محمد.ع» سائق تاكسي، وبتكثيف التحريات تم التوصل إلى مالك السيارة الأجرة التي يقودها المجني عليه وتعرف على جثة المجني عليه، وأنه يعمل سائق على سيارته الأجرة التي قام المتهمين بقتله لسرقتها.

وقام فريق من النيابة العامة ضم أحمد حنفي وأحمد سمير مديري نيابة مركز الإسماعيلية بالانتقال ومعاينة الجثة ومكان الواقعة، وامرا بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه وتحريات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط وإحضار المتهمين بقتل المجني عليه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «مباحث الإسماعيلية» تكثف جهودها لكشف لغز جثة مذبوحة وبها طعنات بـ«جبل مريم» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق