«صحة الإسكندرية» تضبط أدوية فاسدة وعينات طبية مجانية محظور بيعها في العامرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كثفت مديرية الصحة في الإسكندرية، الأربعاء، حملات التفتيش على الصيدليات والمؤسسات الصيدلية والأماكن الغير مرخصة التي تقوم ببيع الأدوية وذلك لضبط سوق الدواء.

ذكرت المديرية في بيان أن إدارة الصيدلة قامت بتوجيه التفتيش الصيدلي بحملات تفتيشية بالتنسيق مع مباحث التموين على قرية المسيري بالنهضة بمنطقة العامرية حيث تم ما يلى: تم ضبط ثلاث أماكن غير مرخصة تقوم بالاتجار وبيع الأدوية المسجلة والأدوية المهربة مجهولة المصدر والغير مسجلة وأدوية منتهية الصلاحية وعينات طبية مجانية محظور بيعها بالمخالفة لقانون الصيدلة 127لسنة 1955.

وأشارت إلى أنه تم تحريز الأدوية بالأماكن الثلاثة الغير مرخصة وتسليم الأحراز لمباحث التموين لاتخاذ الإجراءات القانونية للعرض على النيابة بعد تحرير محاضر بقسم شرطة العامرية أول وقام التفتيش الصيدلي بمنطقة شرق الطبية بتعليمات من مدير عام الإدارة العامة للصيدلة بالمديرية بحملة بالتنسيق مع مباحث التموين على صيدلية بمنطقة شرق تقوم ببيع الأدوية المهربة ومجهولة المصدر والمستوردة والغير مسجلة بوزارة الصحة بالمخالفة لقانون الصيدلة 127 لسنة 1955.

وجرى تحريز الأصناف وتحرر محضر بقسم شرطة سيدي جابر وتسليم الحرز لمباحث التموين لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للعرض على النيابة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «صحة الإسكندرية» تضبط أدوية فاسدة وعينات طبية مجانية محظور بيعها في العامرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق