حبس رجل أعمال بالسويس بتهمة التهرب من سداد مديونية للبنك العقاري

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة السويس الكلية بإشراف المستشار هادي عزب المحامي العام لنيابات السويس، حبس رجل أعمال شهير بالمحافظة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتهرب من سداد مديونيات قيمتها 23 مليون جنيه للبنك العقاري.


كانت نيابة السويس الكلية احتجزت المتهم «ع.س»، عقب مثوله أمام النيابة العامة خلال التحقيقات التي أجراها مصطفي عبدالغني مدير النيابة الكلية بعد البلاغ الذي تقدم به البنك إلى النيابة العامة والتي طلبت استدعاء رجل الأعمال وتحريات مباحث الأموال العامة.


وتطابقت تحريات مباحث السويس، مع بلاغ البنك، الذي جاء فيها قيام رجل الأعمال بشراء قرية سياحة بالعين السخنة بباقي مبلغ 23 مليون جنيه لم يسدد مديونيتها بعد شرائها من شخص آخر ونتيجة ذلك قام البنك بالحجز على القرية.

وطلبت النيابة بناء على شكوي البنك ضد رجل الأعمال، باستدعائه لسؤاله وقامت باحتجازه بعد ورود التحريات التي أكدت صحة الشكوي وأمرت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس رجل أعمال بالسويس بتهمة التهرب من سداد مديونية للبنك العقاري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق