كشف غموض مقتل طبيب أسيوط.. المتهم اكتشف مشكلة في علاقته الزوجية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أدى خطأ طبى لطبيب بمركز ديروط، فى محافظة أسيوط، إلى فقده حياته، بعدما تسبب فى القضاء على خصوبة شاب وفقده لقدرته الجنسية.

بدأت أحداث الواقعة عندما شعر «أحمد» عامل 21 عاماً من إحدى القرى، التابعة لمركز ديروط، بآلام فى منطقة البطن وكان قراره التوجه إلى الدكتور «نشأت. ر. أ» 64 سنة، طبيب مسالك بولية وأمراض كلى، وخضع للعلاج الطبى، ولعدم تحسن الوضع تم إجراء جراحة حدث على إثرها خطأ أثر على خصوبته.

وكشف أحد أقارب المتهم أن الشاب متزوج ولديه طفلة، وبعد فترة من إجراء الجراحة اكتشف أن هناك مشكلة فى علاقته الزوجية، ما دفعه إلى العودة للطبيب مرة أخرى، لكن الطبيب كان يخبره بأن الأمر مجرد وقت، ومع تكرار المشكلة توجه أحمد إلى طبيب آخر وأخبره بالأمر، وأضاف أنه فور معرفته بالأمر أصيب بحالة نفسية سيئة لكونه فى مقتبل العمر ومتزوج منذ فترة قصيرة.

بينما جاءت روايات الشهود أن مجهولا توجه إلى عيادة الطبيب، وحجز تذكرة دخول للكشف، ثم دخل إلى الطبيب ولم يمكث كثيراً وخرج مغادرًا العيادة.

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة ديروط، بورود بلاغ من أهالى شارع سعد زغلول خلف مرفق الإسعاف بدائرة المركز بمقتل الدكتور «نشأت. ر»، داخل عيادته بعد قيام أحد الأشخاص بالتعدى عليه وفراره.

وقام فريق البحث بسماع أقوال الشهود وتفريغ الكاميرات وكشفت كاميرات المراقبة خروج شخص ملثم من العقار وقت وقوع الحادث.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كشف غموض مقتل طبيب أسيوط.. المتهم اكتشف مشكلة في علاقته الزوجية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق