ضبط مستلزمات طبية وأدوية فاسدة في حملة بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنت إدارة التفتيش الصيدلي في الشرقية حملة على معمل للتحاليل الطبية بمدينة ديرب نجم، وذلك في إطار توجيهات الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية بإحكام الرقابة على سوق الدواء والصيدليات العامة وجميع المنشآت الطبية.

وبحسب بيان، الخميس، أسفرت جهود الحملة عن ضبط وتحريز كيماويات ومستلزمات معامل منتهية الصلاحية بـ١٧ زجاجة وعبوة من أنواع مختلفة، وتحرر محضر رقم ٢١٣١٦ لسنة ٢٠١٨ جنح ديرب نجم.

كما تم تشكيل فريق آخر من التفتيش الصيدلي والمرور على الصيدليات بنطاق مركز ومدينة فاقوس، وأسفرت الحملة عن ضبط ٨٠ قرص وزجاجة وعبوة ﻷدوية ومستلزمات طبية منتهية الصلاحية موجودة على الأرفف ومعدة للبيع، و٢٥٥ قمعا شرجيا وعبوة وأمبول ﻷدوية ثلاجة محفوظة في غير ظروف التخزين المناسبة لها مما يعرضها للتلف، و٢ عبوة ﻷدوية ومستلزمات غير مسجلة بوزارة الصحة المصرية ومجهولة المصدر، و٦ قرص من أدوية في غير عبواتها الأصلية، و٢ زجاجة وعبوة لمستلزمات صادر بحقها منشور من وزارة الصحة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط مستلزمات طبية وأدوية فاسدة في حملة بالشرقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق