بعد تصريحه عن والده.. وزير المالية لـ«الشباب»: «الحياة مش مفروشة ورود»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الدكتور محمد معيط، وزير المالية، كواليس تصريحه بشأن عمل والده خفيرًا، قائلًا: «كان في تجمع مع مجموعة شباب يحاولون الاجتهاد ولديهم قصص نجاح جميلة، وكان يود أن يثبت لهم أن الاجتهاد والمثابرة هما السبيل الوحيد للنجاح.

وأضاف وزير المالية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، أنه لابد أن يثق الشباب في قدراته ويؤمن بها ويدرك جيدًا أن الحياة ممتلئة بالتحديات والصعاب التي بالإيمان والعمل والإخلاص والثقة في النفس ستزول جميعها.

وتابع: «أردت أن أبث رسالة للشباب بأن الحياة ليست مفروشة بالورود، ومصر بها العديد ممن حققن النجاح وسط صعوبة الظروف، ومنهم أنا اجتهدت وحاولت وربنا كرمني في الآخر وبقيت وزير مالية مصر».

وواصل: « وأوضحت لهم أن القيادة السياسية حينما اختارت شخص لهذه المهمة اختارت شخص يحاول الاجتهاد، لذلك لابد أن يتمسكوا بالأمل والثقة في نفوسهم»، مضيفًا: «والدي كان رجلًا بسيطًا، اجتهد على تعليمي ولم يكن يحلم أن نجله سيصير في يوم وزير مالية مصر، ولكن كل ما حدث هو نتيجة الجد والاجتهاد».

يأتي ذلك على خلفية تصريح الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أمس الجمعة، حول أسرته، قائلًا: «أبويا كان غفير وكنا أسرة بسيطة لكني بقيت وزير مالية مصر»، وذلك خلال كلمته ضمن فعاليات منتدى «ابني مشروعك»، الذي أقيم بقصر ثقافة منيا القمح بمحافظة الشرقية، لحث وتوعية الشباب بأهمية القروض، التي يقدمها جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد تصريحه عن والده.. وزير المالية لـ«الشباب»: «الحياة مش مفروشة ورود» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق