المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء يوضح معايير اختيار المتحدثين الرسميين للوزارات

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد دورات تدريبية للمتحدثين الرسميين قريبا بتكليف من الرئيس السيسي

قال هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، والمتحدث باسم وزارة الإسكان، إنه لا يوجد معايير محددة ومكتوبة لاختيار المتحدث الرسمي لأي وزارة، موضحًا أن الاختيار يتم بناء على وجهة نظر الوزراء، أو الترشيحات المقدمة له.

وأضاف متحدث «الوزراء»، في لقائه ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء السبت، أنه يجب توافر صفات معينة في أي متحدث، منها أن يكون لبقًا ولديه علاقات قوية بمختلف التيارات، وخاصة بالإعلام، مشيرًا إلى عقد دورات تدريبية للمتحدثين الرسميين قريبًا بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح، أن نجاح أي وزارة يرجع إلى التواصل الجيد مع الإعلام والصحفيين، ويجب أن تتواصل الوزارة مع الإعلام للإمداد بالمعلومات الكافية، متابعًا: «المتحدث الرسمي وجهات الإعلام لكل منهم رسالة تكاملية، ولا يمكن أن يفوز طرف على حسب الآخر، المصلحة في النهاية وصول المعلومة للمواطن».

انت الان تتصفح خبر بعنوان المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء يوضح معايير اختيار المتحدثين الرسميين للوزارات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق