انعقاد أول مؤتمر انتخابي لقائمة الإنقاذ المرشحة لمجلس إدارة غرفة سياحة الغوص بالبحر الأحمر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نظمت قائمة «الإنقاذ» المرشحة لعضوية مجلس إدارة غرفة سياحة الغوص بالبحر الأحمر أول مؤتمر انتخابي لها بمشاركة أصحاب مراكز الغوص بالغردقة حيث تشهد الانتخابات التي ستجري ٣١ أكتوبر الجاري منافسة شديدة وساخنة بين المرشحين على عضوية مجلس إدارة الغرفة لوجود وجوه جديدة لم يسبق لها خوض الانتخابات من قبل بعد ترشح ٢٢ عضوا لانتخابات الغرفة.

وطالب المشاركون في المؤتمر منح الفرصة للوجوه الجديدة المرشحة لإدارة الغرفة خلال الفترة المقبلة لحل جميع المشكلات القديمة التي ظهرت في الفترة الماضية ووضع الحلول والمقترحات لتنمية وتطوير قطاع الغوص الذي يعد النشاط الرئيسي للسياحة في البحر الأحمر وتشكيل صندوق خدمات للعاملين.

ومن جانبه أكد محمد سويلم المرشح لعضوية مجلس إدارة غرفة سياحة الغوص بالبحر الأحمر وجنوب سيناء على أنه يسعي لفتح أسواق خارجية جديدة للغوص في عدة دول أجنبية في مقدمتها الصين والدول الاسكندنافية وذلك بالتعاون مع غرفة الشركات السياحية وتخفيض قيمة الاشتراكات السنوية.

وطالب المرشح مصطفى الصياد بعمل صندوق خدمات لكل العاملين في القطاع من تأمين صحي وأزمات وخدمات فعالة وذلك تحت إشراف مجلس الإدارة وتامين صحي شامل وتامين على الحياة في حالات الإصابة والوفاة وضرورة التسويق السياحي لنشاط الغوص في المعارض الخارجية ورفع شعار أن تكون الغرفة وادارتها في خدمة الأعضاء ومصالحهم.

وشدد المرشح مصطفى فاروق على الاهتمام بقوة بالسياحة التكنولوجية عن طريق الاستعانة بالكوادر الشابة في مجال السوشيال ميديا وإعطاء الفرصة لكل القطاع وتدعيمة بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة في المشاركة بالمعارض الدولية وبتخفيض قيمة الاشتراكات السنوية وعمل صندوق خدمات لكل العاملين في القطاع من تأمين صحي وأزمات وخدمات فعالة.

فيما طالب إيهاب المعداوي المرشح لعضوية غرفة سياحة الغوص بتشكيل لجنة فُض منازعات لمساندة الأعضاء ضد جميع الهيئات المعنية وحل جميع مشكلاتهم وإقامة دورات تدريبية لشباب مجانا في مجال الغواص والأنشطة البحرية لتأهيلهم للعمل في محال الغوص والأنشطة وتشكيل لجان فنية من أعضاء الجمعية العمومية في مجال الغوص والسفاري والأنشطة البحرية والاهتمام بالدعاية في الخارج بقوة عن طريق السياحة التكنولوجية وذلك للوصول إلى كل مكان في العالم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان انعقاد أول مؤتمر انتخابي لقائمة الإنقاذ المرشحة لمجلس إدارة غرفة سياحة الغوص بالبحر الأحمر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق