قتلا جارتهما بكرداسة.. إحالة أوراق زوجين لمفتي الجمهورية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محكمة جنايات الجيزة، إحالة أوراق متهم وزوجته، إلى فضيلة مفتى الجمهورية؛ لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما؛ لاتهامهما بقتل جارتهما، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بسبب خلافات بينهم، وحددت المحكمة جلسة 25 نوفمبر للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم عبد الخالق، وعضوية المستشارين عماد إبراهيم عفيفى، أحمد عزت أبو الفضل، طلبة فوزي، وسكرتارية محمد السيد ووائل السيد.

كانت النيابة أحالت المتهمة الأولى "أمل ش"، وزوجها "إمام س"، لمحكمة الجنايات، لاتهامهما باستدراج جارة لهما المجني عليها نادرات عبد العزيز محمد فؤاد وقتلها "خنقا" بمنطقة كرداسة.

وكشفت التحقيقات، أن الزوجة حرضت زوجها على قتل الجارة، لافتًا إلى أن الزوجة استدرجت المجني عليها فقام الزوج بـ"عكاز خشبي" على رأس جارته، وبعدها خنقها بحبل حتى فارقت الحياة.

وذكرت التحقيقات، أن أقوال الشهود وتقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثمان الضحية، وتحريات المباحث حول الواقعة، أكدت ارتكاب المتهمين الواقعة، وذلك بسبب خلافات بين المتهمة وجارتها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان قتلا جارتهما بكرداسة.. إحالة أوراق زوجين لمفتي الجمهورية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق