النيابة تأمر بسرعة ضبط وإحضار زوج قتل زوجته ومزق جسدها بـ 5 طعنات في الشرقية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت نيابة أول الزقازيق العامة، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الخميس، قرارًا بسرعة ضبط وإحضار الزوج المتهم بقتل زوجته وتمزيق جسدها بـ 5 طعنات نافذة، فيما قررت النيابة انتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

وتلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغًا من عدد من أهالي شارع "فاروق" بالزقازيق، بوقوع جريمة قتل بالشارع بدائرة قسم أول الزقازيق.

بالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لسيدة تُدعى "أميرة" 30 سنة، ربة منزل، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، ويُدعى "أيمن.م"؛ بسبب خلافات زوجية بينهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى "الأحرار" فيما قررت النيابة العامة تشريحها لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان النيابة تأمر بسرعة ضبط وإحضار زوج قتل زوجته ومزق جسدها بـ 5 طعنات في الشرقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق