مترو الأنفاق: تركيب ماكينات التذاكر الجديدة قبل نهاية العام الجاري

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مصدر مطلع بهيئة مترو الأنفاق إنه من المقرر الانتهاء من تركيب ماكينات التذاكر الجديدة، قبل نهاية العام الجاري، في محطات البحوث، جامعة القاهرة، المنيب، الجيزة، وفيصل.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"الشروق" أنه يتم حاليا تجهيز المعدات اللازمة لتركيب الماكينات الجديدة والتأكد من سلامتها، مشيرا إلى أنه سيتم البدء في أعمال التركيب خلال الأسبوع بعد المقبل.

وقال المتحدث باسم الهيئة القومية للأنفاق حسن توفيق إن الوزارة تستكمل حاليا أعمال التشغيل التجريبي بالمرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو على أن تنتهي من ذلك مطلع ديسمبر المقبل، ويتم طرحها أمام الجمهور نهاية العام الجاري، لافتا إلى أن أعمال التشغيل التجريبي يشمل اختبارات نظم الإشارات السكة واختبارات كهربة السكة والإشارات وأنظمة المسير في المحطات.

وأضاف توفيق في تصريحات لـ"الشروق" أنه من المقرر البدء في خطة تطوير الخطين الأول والثاني للمترو خلال الشهور القليلة المقبلة وخاصة عن انتهاء أعمال التطوير بمحطة المرج الجديدة والتي من المقرر افتتاحها نهاية العام الجاري، مشيرا إلى أن أعمال التطوير ستشمل القطارات والمرافق والسكك والمحطات بصورة عامة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مترو الأنفاق: تركيب ماكينات التذاكر الجديدة قبل نهاية العام الجاري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق