توقيع الكشف الطبي على 9590 حالة وصرف الأدوية لهم بالمجان خلال شهر أكتوبر

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، الكشف الطبي على 9590 حالة، وتم صرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان خلال شهر أكتوبر.

وجه قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، عددا من القوافل الطبية خلال شهر أكتوبر 2018، ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية والصيدلية لصرف الأدوية اللازمة بالمجان، فى إطار الدور المجتمعي للوزارة واستمراراً لمبادرة "كلنا واحد" تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

أسفرت جهود تلك القوافل، بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، عن توقيع الكشف الطبي على 192 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم بمديرية أمن بني سويف، و600 حالة وصرف الأدوية اللازمة لهم بسوهاج، و884 حالة وصرف الأدوية اللازمة لهم بأسيوط، وبأقسام ومراكز شرطة "أول أسيوط ، وثانٍ أسيوط، والفتح" تم توقيع الكشف الطبى على 1210 حالة وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وفي البحر الأحمر، تم توقيع الكشف الطبى على 1000 حالة وصرف الأدوية اللازمة لهم، وفي مديرية أمن الفيوم تم توقيع الكشف الطبى على 1060 حالة وصرف الأدوية اللازمة لهم، والكشف على 4500 حالة أيضا بمديرية أمن الجيزة.

كما نسقت مستشفيات الشرطة بـ"مدينة نصر، والعجوزة، والإسكندرية" مع بعض الجمعيات الأهلية، وتم توقيع الكشف الطبى على 744 حالة متنوعة وصرف الأدوية اللازمة لهم، من خلال استقبالهم بالعيادات الخارجية بالمستشفيات.

يأتي ذلك فى إطار الدور المجتمعى لوزارة الداخلية، واستمراراً لمبادرة "كلنا واحد" من خلال تفعيل العديد من المبادرات الإنسانية والمجتمعية، وتوجيه العديد من القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين، لاسيما بالمناطق النائية والعديد من القرى والنجوع، وكذا توجيه القوافل الطبية لتوقيع الكشف الطبى على المحتجزين بالأقسام والمراكز والسجون المركزية بمختلف مديريات الأمن، وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى استمرار توجيه تلك القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم الرعاية الطبية للمواطنين، وتوفير الرعاية الصحية للمحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة والسجون.

انت الان تتصفح خبر بعنوان توقيع الكشف الطبي على 9590 حالة وصرف الأدوية لهم بالمجان خلال شهر أكتوبر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق